كيف أواجه شعور النقص أو عدم الكفاية؟

شعور النقص غالبًا ما ينبع من مقارنة نفسكِ بالآخرين أو الاستماع لأصوات سلبية من الماضي. لكن الله لا يدعوكِ لتكوني مثل غيركِ، بل لتكوني كما خلقكِ هو. قوتكِ ليست في نفسكِ بل في نعمة الله العاملة فيكِ. بولس قال: “حينما أنا ضعيف، فحينئذٍ أنا قوي” (2 كورنثوس 12: 10). ثقي بأن الله لا يخطئ في اختياراته، وقد وضع فيكِ إمكانيات وموارد كافية لإتمام دعوته لحياتك. كوني أمينة في القليل، وتعلّمي أن تري نفسكِ بعيني الله.