Leading-Image

نؤمن أن التغيير والنمو والتطوّر هو رحلة، لذلك فإننا نسعى من خلال برامج "المرأة العربية اليوم" وخدماتنا المتنوّعة إلى دعم المعرفة التي تحصّلها المشاركات معنا من خلال تطبيقات عملية، وتلك التطبيقات الشخصية معزّزة بأدوات وأساليب تمكّنها من ترجمة ما تعلّمته إلى نتائج مثمرة ملموسة.  كل ما نقدّمه من محتوى وأدوات هو مصمّم لإثراء الخبرة الشخصية بشكل مفصّل ومخصّص من أجلك؛ لتتمكّني من السعي في رحلة النموّ التي ترغبين بها.
text-image

يهدف برنامج اكتشاف الذات إلى مساعدة المرأة على اكتشاف وتبنّي هويتها الحقيقية، وبناء وعي ذاتي عميق وثقة راسخة فيمَن تكون وفي إمكاناتها في سعيها إلى عيش معنى حياتها. 

المزيد
text-image

يهدف برنامج النمو في الحياة إلى مساعدة المرأة على تحمُّل مسؤولية حياتها وتعزيز عقليَّة النموّ التي تحرِّرها من أي محدِّدات تعيق سعيها نحو تحقيق كامل إمكاناتها والنجاح في دعوة حياتها.

المزيد
text-image

يهدف برنامج الشفاء والاسترداد إلى مساعدة المرأة على استرداد سلامها الداخلي، والتعافي من آلام الماضي، والتعامل مع تحدّيات ومعوّقات الحياة اليومية، والمثابرة من أجل مستقبل أكثر إشراقًا وأمانًا بشخصية قوية ومرنة للتعافي والتأقلم. 

المزيد
text-image

يهدف برنامج التأثير والقيادة إلى مساعدة المرأة على أن تكون صانعة تغيير وتؤثر بقصد وتستثمر في حياة الآخرين، سائرة في طريقها نحو حياة أكثر قيمة وتميُّزًا وازدهارًا. 

المزيد
text-image

يركّز برنامج بلشي من هون على البعد المسيحي للمفاهيم والموضوعات المرتبطة بالهوية والسلام والنمو الروحي والتأثير في خدمة الآخرين. و يهدف إلى تمكين المرأة المسيحية من خلال تثبيت وتفعيل الحق المعلَن في الكتاب المقدس في حياتها.

المزيد